• 01
  • 02
  • 03
011 022 033

ميتسوبيشي موتورز

بما أن الاتصال بين السيارات والمجتمع والبيئة أصبح أكثر وضوحاً، فقد قررت ميتسوبيشي الاستعداد وتمهيد الطريق للحقبة الجديدة. في قمة التكنولوجيا الخاصة بالبيئة نقدم محركاتنا الكهربائية الجديدة الخالية تماماً من الانبعاثات، وهي جيل جديد من الحلول والتي ستلعب دوراً هاماً في إيقاف ظاهرة الاحتباس الحراري العالمية. وبالاستفادة بسنوات خبرتنا في السيارات الصغيرة، فنحن نعمل على تقديم سيارة صغيرة عالمية عالية الكفاءة، كما سنطور سيارة دفع رباعي مدمجة جديدة والتي ستتجاوز المعايير البيئية العالمية مع الاستمرار في تقديم متعة قيادة ميتسوبيشي الشهيرة. ونحن نؤمن بأن تقنياتنا وحماسنا للقيادة ستساعدنا لنقود الطريق نحو مستقبل جديد ومختلف لعالم السيارات. "قيادة الأرض" نحو مستقبل دائم لمتعة القيادة.

التقنيات الحديثة

خاصية إطفاء وتشغيل المحرك عند توقف وسير السيارة

يقوم هذا النظام بالتحكم في حالة المحرك على حسب وضعية السيارة، حيث يقوم بإطفاء وتشغيل المحرك عند توقف وسير السيارة، ففي حالة توقف السيارة يقوم النظام باستشعار الحالة وإطفاء المحرك للعمل على توفير استهلاك الوقود وأجزاء المحرك، وعندما تبدأ السيارة في الحركة مجدداً يعمل النظام على إعادة تشغيل المحرك مرة أخرى. فعلى سبيل المثال عندما تتوقف السيارة في إشارة مرورية يتوقف عمل المحرك تلقائياً طالما السيارة ثابتة ولا تتحرك، وبمجرد رفع القدم عن دواسة المكابح يبدأ المحرك في العمل تلقائياً بحيث لا يشعر السائق أن المحرك قد توقف عن العمل.

تقنية MIVEC

نظام التحكم الإلكتروني المبتكر في توقيت الصمامات من ميتسوبيشي

قامت ميتسوبيشي موتورز بالتركيز لفترة طويلة على تقنيات التحكم بتوقيت عمل الصمامات وحجم الرفع بهدف تحقيق قوة ناتجة أعلى، مع تخفيض استهلاك الوقود، وتقليل انبعاثات العادم. تقنية MIVEC للمحركات تم استخدامها للمرة الأولى في العام 1992 في سيارة ميراج، ومنذ ذلك الحين قامت ميتسوبيشي موتورز بوضع العديد من التعديلات للخروج بأداء أفضل. في طراز أوتلاندر والمقدم في العام 2005 وطراز دليكا وطراز جالانت فورتيس المقدمين في العام 2007 اعتمدت ميتسوبيشي موتورز آلية تحكم بتوقيت عمل صمامي السحب والطرد بشكل مستمر. والآن يأتي محرك MIVEC الجديد كلياً ليتحكم في توقيت عمل صمام السحب ودرجة الفتح في نفس الوقت وبشكل دائم.

التقليل من خسائر ضخ الوقود لتقليل الاستهلاك

مع محرك البنزين التقليدي، يتم التحكم في حجم كمية الهوء بواسطة صمام الخانق، مما يزيد من مقاومة الهواء عند هبوط المكبس. محرك MIVEC الجديد كلياً يقيد هذه المقاومة من خلال التحكم في فتحة صمام السحب بالإضافة لتوقيت الفتح والغلق بشكل مستمر. وهكذا فإن محرك MIVEC يحسن من استهلاك الوقود من خلال تقليل خسائر الضخ خلال عملية السحب.

محرك MIVEC ذو الكامة الفردية يحقق التحكم المستمر والمتغير في توقيت عمل الصمامات

نظام الصمام المتغير بشكل مستمر يعمل على ضبط حركة الصمام بشكل منتظم، حيث يتم التحكم بمدة وتوقيت فتح الصمام بشكل متغير ومنتظم من خلال عمود التحكم. مع هذا البناء الميكانيكي المتشابك فالتحكم المشترك للصمامات بشكل هيدروليكي لتوقيت عملها يصبح لا لزوم له. وبالتالي فإن تقنية MIVEC الجديدة يمكن اعتمادها لمحرك الكامة الفردية البسيط التصميم. كما أن محرك MIVEC يتمتع بخفة الوزن والحجم المدمج.

التصميم

تطوير التصميمات وفقاً للمعايير والمتغيرات العالمية

شركة ميتسوبيشي موتورز تبيع السيارات في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب فنحن مطالبون بتطوير الإبداع في التصميم مع مواصفات عالمية تناسب جميع الأذواق وفي مختلف الأسواق، وهو ما يؤدي لرفع مستوى المنافسة العالمية. وللوصول لذلك فقد قمنا بإعادة افتتاح ستوديو التصميم الألماني الخاص بنا، وأعدنا بناء ستوديو التصميم المتواجد في طوكيو، والذي يأتي كإضافة للاستوديو الرئيسي والمتواجد في أوكازاكي. وتعمل هذه الاستوديوهات على التنافس فيما بينها لتقوية استراتيجية التصميم وتحقيق تصميمات عالية الجودة والتي لديها شخصية عالمية.

ولذلك فإن شركة ميتسوبيشي موتورز تبحث باستمرار عن المصممين الموهوبين بغض النظر عن السن أو الجنس أو الجنسية. حيث أن التحديات التي نواجهها معقدة ومجزية. ونرغب دائماً في العمل مع المصممين الذين لديهم الحماس لخوض هذه التحديات. اسمحوا لنا أن ندعو جميع مصممينا لخلق وبناء نماذج ميتسوبيشي التي تجسد النجاح المبهر.

السيارات

باجيرو

lancer

جريئة رائعة وأنيقة، تماماً مثل أعظم الأعمال الفنية، باجيرو تلقى الإعجاب على جميع المستويات. تم تصميمها وتقديمها من خلال الحرفية المتقنة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة بالإضافة لتصميم واجهتها المحدث ومقصورتها الرائعة، باجيرو ترغب دائماً أن تحظى بالإعجاب من قبل هؤلاء الذين يضعون أعينهم عليها.

اقرأ المزيد..

أتراج

lancer

كل ما تبحث عنه في سيارة سيدان مدمجة ستجده الآن مع أتراج الجديدة كلياً. من توفير الوقود المتميز للقدرة العالية على المناورة، إنها تحقق أقصى توقعاتك. لكن هذا ليس كل شيء، مقصورتها المتسعة بشكل ملحوظ ووسائل الراحة المتعددة تتخطى فئتها لتعزيز متعة القيادة.

اقرأ المزيد..

لانسر

lancer

أياً ما كان ما تبحث عنه في سيارة، تأكد أنك سوف تنبهر. ميتسوبيشي لانسر متنوعة جداً، سوف تلبي أياً من رغباتك وتتخطى أي ما كنت تنتظره في سيارة من فئتها. مزاياها العالية التقنية وحدها سوف تبهرك، حتى تكتشف مدى سهولة استكشافك لهذه المزايا.

اقرأ المزيد..